طريقة تحويل و نقل الجدول من Excel إلى Word بسهولة

الرايس
0

 يمكنك نقل الجدول من Excel إلى Word بسهولة بعدة طرق، وذلك حسب التنسيق الذي تريده:



الطريقة الأولى: النسخ واللصق المباشر

1. افتح ملف Excel وحدد الجدول الذي ترغب في نقله.

2. اضغط Ctrl + C (أو انقر بزر الفأرة الأيمن واختر نسخ).

3. افتح Word وضع المؤشر في المكان الذي تريد إدراج الجدول فيه.


4. اضغط Ctrl + V (أو انقر بزر الفأرة الأيمن واختر لصق).

5. بعد اللصق، ستظهر أيقونة صغيرة بجوار الجدول، انقر عليها لاختيار التنسيق المناسب (مطابقة تنسيق الوجهة، الاحتفاظ بتنسيق Excel، أو اللصق كنص عادي).


الطريقة الثانية: اللصق مع الاحتفاظ بميزات Excel

إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بميزات Excel داخل Word بحيث يمكنك التعديل عليه لاحقًا:


1. بعد النسخ من Excel، انتقل إلى Word وانقر بزر الفأرة الأيمن في المكان الذي تريد إدراج الجدول فيه.

2. اختر Paste Special (اللصق الخاص).

3. حدد Microsoft Excel Worksheet Object

4. سيتم إدراج الجدول كعنصر Excel، ويمكنك التعديل عليه بالنقر عليه مرتين.


الطريقة الثالثة: إدراج جدول Excel داخل Word مباشرة

1. في Word، انتقل إلى إدراج (Insert) ثم اختر جدول (Table).


2. اختر Excel Spreadsheet، وسيتم إدراج جدول من Excel داخل Word يمكنك التعديل عليه مباشرة.


3. يمكنك أيضًا نسخ الجدول من Excel ولصقه في هذا الجدول الجديد.

إرسال تعليق

0تعليقات

Please Select Embedded Mode To show the Comment System.*